مصدر في الأهلي يوضج حقيقة العرضين الأوروبي والخليجي لشراء محمد عبد المنعم01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر في الأهلي يوضج حقيقة العرضين الأوروبي والخليجي لشراء محمد عبد المنعم01/05/2024 - مصر النهاردة

أصبح محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، يتلقى مؤخرا عروضا من أندية أجنبية، وفي الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عبر وكيل أعماله عرضا أوروبيا للعب بشكل احترافي في الخارج بعد نهاية الموسم الحالي عرض من أحد الأندية القطرية للانضمام إلى صفوفهم.

قال مصدر مطلع بالنادي الأهلي، إن إدارة الأهلي لم تتلق أي عروض خارجية لشراء محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وأن كل ما تردد عن عروض أوروبية هي مجرد عروض لفظية تلقاها اللاعب من خلال عمله الطويل، لكن الأهلي لم يحصل على أي شيء يمكن مناقشته أو الجدل فيه.

وأضاف المصدر أن محمد عبد مون مرتبط بعقد مع الأهلي، ولا يزال العقد ممتدا، لذا لا يمكن رحيله إلا بموافقة إدارة النادي وفي الوقت الذي يراه الأهلي مناسبا. شرف الفريق، مشيراً إلى أن الأهلي لم يعتد الوقوف في وجه مصالح أي لاعب في صفوفه، ولكن في نفس الوقت مصلحة الفريق تأتي أولاً قبل أي شيء آخر.

وأوضح أنه من السابق لأوانه الحديث عن مستقبل أي لاعب في الأهلي، خاصة أن الفريق مخوض مباراة مهمة للغاية أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن الضروري التركيز. عليه. من أجل الفوز بالبطولة والحفاظ على اللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق