وصول القافلة الإغاثية الـ 5 من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وصول القافلة الإغاثية الـ 5 من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 01:08 م

وصلت قافلة المساعدات الإنسانية الخامسة من صندوق تحيا مصر، فجر اليوم الأربعاء، لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين، إلي الهلال الأحمر الفلسطيني، من خلال جسر الإغاثة البري عبر معبر رفح المصري إلى قطاع غزة، وسوف يتم توزيعها وفقًا لأولويات واحتياجات الأطفال والأسر في القطاع.

وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر

وضمت القافلة  115 شاحنة محملة بـ 1840 طنا من المساعدات الإنسانية والأدوية والمستلزمات الطبية، وكراتين المواد الغذائية الأساسية، إلى جانب كميات هائلة من الأرز، والدقيق، والزيوت، والسمن، والمكرونة، والمعلبات سريعة التحضير، والتمور، والأجبان، والألبان، والمياه المعدنية، والعصائر، وغيرها من المواد التي تُشكّل ضرورةً أساسية للنظام الغذائي.

109.jpg
وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر

وكان تامر عبد الفتاح، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أكد أن المساعدات لم تقتصر على المواد الغذائية فحسب، بل تضمّنت القافلة أيضًا المفروشات، والمراتب، والملابس التي تناسب جميع الأعمار من الذكور والإناث.

كما شملت شاحنات طبية محملة بكل المستلزمات الطبية، لتقديم الرعاية الصحية للمرضى والجرحى، وتأمين احتياجات الأطفال والنساء وكبار السن وذوي الهمم، وكل ما يلزم للتخفيف من حدة الأزمات الإنسانية التي يعاني منها أهالي قطاع غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق