لجنة الحكام تحسم قرارها بشأن طلب المقاولون إعادة مباراة سموحة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لجنة الحكام تحسم قرارها بشأن طلب المقاولون إعادة مباراة سموحة - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 01:03 م

حسمت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، قرارها بشأن الطلب الذي تقدم به نادي المقاولون العرب لإعادة مباراته أمام سموحة، بداعي حدوث خطأ في تطبيق القانون من الحكم الدولي وائل فرحان والذي أدار المباراة.

قرار لجنة الحكام بشأن طلب إعادة المقاولون العرب وسموحة 

 

وبحسب ما كشفه مصدر لـ القاهرة 24، راجعت لجنة الحكام لعبة ركلة الجزاء محل الجدل في مباراة المقاولون العرب وسموحة، وانتهت مراجعة اللجنة للعبة بعدم حدوث خطأ في تطبيق القانون من جانب الحكم وائل فرحان.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الحكام أكدت صحة قرار حكم المباراة بإلغاء الهدف الذي سجله لاعب فريق المقاولون العرب من متابعة لكرة ارتدت من حارس سموحة بعد تصديه لركلة الجزاء، واحتساب ركلة حرة غير مباشرة في تلك اللعبة.

وأوضح المصدر أن مباراة المقاولون العرب وسموحة لن يتم إعادتها وتم اعتماد نتيجتها بشكل نهائي، بفوز فريق سموحة بهدف مقابل لا شيء وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

وشهدت نهاية مباراة المقاولون العرب وسموحة أجواء متوترة داخل الملعب بعد حدوث احتجاجات قوية من الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب على الحكم وائل فرحان، بعد إلغائه هدف التعادل الذي سجله فريق ذئاب الجبل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق