محافظ الغربية يتفقد محيط الكنائس في المحلة الكبرى استعدادا لعيد القيامة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الغربية يتفقد محيط الكنائس في المحلة الكبرى استعدادا لعيد القيامة الآن - مصر النهاردة

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولاته الميدانية اليومية بمركز ومدينة المحلة الكبرى في إطار المراقبة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للإهتمام بكافة الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، مع مراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توفر ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين، فضلا عن تحديد التحديات والمشكلات واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وبدأت الجولة برصد أعمال إنشاء كورنيش المالحة الجديد بترعة بحر شبين والذي يتم إنشاؤه على غرار ما يتم تنفيذه في مدينة كورنيش طناثا والذي سيكون محوراً مرورياً داخل المدينة المساهمة في تسهيل حركة المرور، وأن تكون متنفساً ومنتزهاً ثقافياً لأهالي مدينة الخلاء الكبرى.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال الرصف والتطوير بشارع سكة ​​تصفيتا من شارع النعمان العصر حتى كورنيش بحار شبين بطول 1 كم وعرض 12 م.

كما تفقد المحافظ الأعمال الجارية في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديدة والمكون من دور أرضي و6 أدوار بمساحة 2842 مترًا مربعًا ضمن جزء من أرض المنشأة القديمة بالمحلة الجديدة. الكبرى على شارع شمان وحبون بمنطقة حي المالحة الأول.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد محيط كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل وكنيسة مارمينا والبابا كيرلس بالمحلة، مؤكدا على زيادة أعمال النظافة حول الكنائس وغسل الأرصفة بالإضافة إلى تزيين الحدائق. . بالإضافة إلى إزالة أي إشغال وإجراء صيانة على كافة أعمدة الإنارة بالشوارع ومنع وجود أي توصيلات مكشوفة حفاظاً على الحياة، بالإضافة إلى تعبيد كافة الطرق المؤدية للكنائس.

وأقر المحافظ استمرار الدوريات الميدانية لمراقبة استعدادات الكنائس لاستقبال القيامة المجيدة، وأشار إلى أن الجولة تأتي ضمن الدوريات المستمرة للتأكد من جاهزية كافة الشوارع لاستقبال القيامة المجيدة. القيامة.

713.jpg
714.jpg
712.jpg
711.jpg
710.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق