مصرع شاب على يد جاره بـ طعنة نافذة بالرقبة خلال مشاجرة بالغربية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع شاب على يد جاره بـ طعنة نافذة بالرقبة خلال مشاجرة بالغربية - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 12:00 م

لقى شاب في العقد الثالث من العمر، مصرعه على يد أحد جيرانه، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، إثر إصابته بطعنة في الرقبة، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

مصرع شاب بطعنة 


تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بطنطا، بلاغًا من الأهالي بإستقبال شاب في العقد الثالث من العمر بإصابة مصاب بطعنة نافذة في الرقبة جثة هامدة.

 

مشاجرة بسبب خلافات جيرية

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل شاب يدعي «فارس عماد» بطعنة في الرقبة على يد أحد جيرانه ويدعي «محمد. ق» بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بقرية نواج بدائرة مركز طنطا قام علي أثرها الأخير باستخراج سلاح أبيض «مطواه» كان يخفيه في ملابسه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه أسفل عجلات قطار "المحلة - طنطا" حال عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاة في نطاق مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بشخص على قضبان السكة الحديد أمام محطة أسو بدائرة مركز المحل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق