قبل وديتي الأرجنتين.. حراسة مرمى المنتخب تسبب قلقا لـ ميكالي في أولمبياد باريس - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل وديتي الأرجنتين.. حراسة مرمى المنتخب تسبب قلقا لـ ميكالي في أولمبياد باريس - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 11:12 ص

اتفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على مواجهة نظيره الأرجنتيني في شهر يونيو المقبل في مبارتين، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

حراسة مرمى المنتخب الأولمبي فى وديتي الأرجنتين

وعلم القاهرة 24 أن الاتفاق تم، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن مواجهة منتخب مصر لـ الأرجنتين في شهر يونيو المقبل، في مباراتين وديتين استعدادا لباريس 2024.

وعلم القاهرة 24 أن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي قلقا بشدة قبل باريس 2024 من مركز حراسة المرمى، بعد إصابة حمزة علاء الفترة الماضية، بجانب عدم مشاركته مع الأهلي علي الإطلاق.

وأكدت مصادر أن ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، يرغب فى أن يكون كافة اللاعبين الأساسيين في تشكيل الفراعنة فى أولمبياد باريس 2024 لهم دور أساسي مع فرقهم، مما جعله قلقا من مركز حراسة المرمى، ويدرس ضم حارس فوق السن ضمن الثلاثي الكبار.

ويذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي مع روجيرو ميكالي، المدير الفني يقدم مستويات جيدة للغاية، وكان تألق فى بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، ووصل للمباراة النهائية قبل أن يخسر أمام المنتخب المغربي صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق