وظائف مترو الأنفاق 2024.. التقديم يبدأ اليوم| اعرف التفاصيل كاملة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وظائف مترو الأنفاق 2024.. التقديم يبدأ اليوم| اعرف التفاصيل كاملة - مصر النهاردة

أصدرت وزارة النقل بيانًا تضمن تفاصيل وظائف مترو الأنفاق التي يبدأ التقديم لها اعتبارًا من اليوم الأربعاء، الموافق 1 مايو 2024، بناءً على إعلان الهيئة القومية للأنفاق عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بالقطار الكهربائي الخفيف LRT.

وبحسب البيان، تحتاج الهيئة إلى توظيف عدد من الفنيين في مجالات صيانة المعدات والنظم والتحكم (الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات).

وتكون الأولوية في التعيين لمن لديه خبرة في جانب واحد من جوانب الميكانيكية أو الوحدات المتحركة أو الكهربائية أو الإشارات أو الاتصالات، أو لديه خبرة في صيانة وإدارة معدات السكة الحديد.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف مترو الأنفاق

ورصد البيان الأوراق والمستندات اللازم تقديمها للالتحاق بالوظائف المتاحة بالقطار الكهربائي الخفيف، وهي

– صورة من المؤهل الدراسي، أو أي مؤهل حصل عليه المتقدم.

– صورة من شهادة الميلاد كمبيوتر.

– وصورة من بطاقة الرقم القومي.

– وصورة من الموقف من التجنيد.

– صورة أي شهادة حصل عليها المتقدم بشأن الخبرة في مجال العمل إن وجدت.

– وإرفاق شهادات الدورات التدريبية.

– أيضا صورة حوالة بريدية بمبلغ 25 جنيهًا باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو.

– بالإضافة إلى عدد 2 صورة شخصية مقاس 6×4.

ويتم تقديم المستندات المذكورة مرفقة بطلب الالتحاث بالوظيفة في ظرف مدون عليه اسم الوظيفة والقسم التابع لها، وتقدم بمبنى الهيئة القومية للأنفاق الكائن بميدان رمسيس.

ولفتت الهيئة إلى أن التقديم للوظائف متاح خلال الفترة من اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، وحتى تاريخ 16 مايو 2024، ويتوقف التقديم في العطلات الرسمية.

فرص عمل للشباب

وعلى جانب آخر، أعلنت شركة إبدا لتوزيع الأدوية عن حاجتها لتعيين مسئول كنترول، ومسئول استلامات، و عمال مخازن، و محضريين طلبيات، و سائقين رخصة مهنية، و أيضا عمال ديلفري.

وآشارت إلى أن الوظائف متاحة للحاصلين على مؤهل فوق متوسط أو مؤهل متوسط أو مؤهل عالي، بشرط ألا يزيد السن عن 40 سنة، ويكون لدى المتقدم خبرة في مجال الوظيفة، مع تقديم موقع واضح من التجنيد.

كما نوهت الشركة إلى أنها تمنح الملتحقين بالوظايف مرتبات مجزية، تأمين طبي، و تأمين اجتماعي، وحوافز ومكافآت، وفرص للترقي، بالإضافة إلى إجازات وزيادات سنوية.

ويكون التقديم إلكترونيًا من خلال ملء الاستمارة على الرابط التالي: https://forms.office.com/r/nb0QQHFd2W

فرص عمل
فرص عمل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق