إيرادات الأفلام في السينما أمس.. فيلم شقو يكتسح والحريفة يتذيل القائمة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إيرادات الأفلام في السينما أمس.. فيلم شقو يكتسح والحريفة يتذيل القائمة - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 09:57 ص

شهدت الأفلام المعروضة في دور السينما منافسة قوية في دور العرض، حيث حققت إيرادات متنوعة في شباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام، فيلم أسود ملون، فيلم شقو، فيلم عالماشي، فيلم الحريفة، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.

وأوضح الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ القاهرة 24، أن إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائي، التي تتنافس في موسم عيد المبارك بلغت أمس الثلاثاء الموافق 30 أبريل نحو 1،135،775 جنيها.

إيرادات الأفلام في السينما

- فيلم شقو:594،127 جنيهًا

- فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة: 443،025 جنيهًا.

- فيلم عالماشي: 84،094 جنيها.

- فيلم أسود ملون: 12،833جنيهًا.

- فيلم الحريفة: 1،696 جنيهًا.

فيلم شقو

ويضم فيلم شقو عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، يسرا، وليد فواز، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

بينما يواصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذ بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان هشام ماجد، تحقيق إيرادات متنوعة، حيث لاحق فيلم شقو، ليحتل المرتبة الثانية، في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر.

فيلم عالماشي

فيلم عالماشي يرصد قصة لـ شاب مصاب بمرض، يجعله مضطرًا للمشي دائمًا، ويقدم علي ربيع فيه شخصية هادي الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرات من الكوميديا والتحدي.

أبطال فيلم عالماشي

والفيلم شاركت فيه مجموعة من النجوم، منهم: كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق