اتحاد الكرة يُعلن عن قراره بشأن دوري 2003 خلال أيام بعد التحقيق في شكاوى الأهلي وإنبي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اتحاد الكرة يُعلن عن قراره بشأن دوري 2003 خلال أيام بعد التحقيق في شكاوى الأهلي وإنبي - مصر النهاردة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 04:23 ص

يعمل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في الوقت الحالي على حسم القرار النهائي بشأن دوري 2003، والذي كان انتهى خلال الأيام الماضية بأزمة كبيرة بسبب احتفال كل من الأهلي وإنبي بلقب المسابقة.

اتحاد الكرة يقترب من حسم الشكوى 

 

وأجرى الاتحاد المصري لكرة القدم تحقيق فى الشكاوي الذي تم تقديمها، سواء من الأهلي بأن هناك لاعب مشاركته غير قانونية خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، والتحقيق في شكوى نادي إنبي ضد لاعب المصري الذي يؤكد الفريق البترولي أن مشاركته غير قانونية.

وعلم القاهرة 24 أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيصدر قراره بشأن هذه الأزمة خلال الأسبوع الجاري، على أقصى تقدير بداية الأسبوع المقبل.

ويرغب مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم في حسم ملف بطل دوري 2003، بتجنب المشهد الذي ظهر عقب مباراة الأهلي وإنبي والتي انتهت بفوز الفريق البترولي برباعية مقابل 3 أهداف، ليحتفل فريق إنبي بالدوري، بينما النادي الأهلي أيضًا احتفل باللقب، لذلك الناديين ينتظران قرار اتحاد الكرة بشأن الشكاوى المقدمة من الأهلي وإنبي لحسم البطل. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق