عاجل.. نجم يوفنتوس السابق ينصح صلاح بالبقاء في أوروبا وعدم الذهاب للسعودية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. نجم يوفنتوس السابق ينصح صلاح بالبقاء في أوروبا وعدم الذهاب للسعودية الآن - مصر النهاردة

نصح أليساندرو ألتوبيلي، النجم السابق للمنتخب الإيطالي وفريقي إنتر ميلان ويوفنتوس، محمد صلاح نجم ليفربول، بالاستمرار في أوروبا وعدم الانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل.

التوبيلي: جميع الأندية الإيطالية تأمل في ضم محمد صلاح

وقال التوفيلي في تصريحاته لبرنامج “10” على القناة الأولى، في إشارة إلى مشكلة صلاح مع مدربه يورغن كلوب في ليفربول: “أعتقد أن فريق ليفربول يعمل بعقلانية مع لاعبيه، ومسيرة صلاح الرائعة مع الريدز ستؤدي إلى رحيله”. الاستفادة من ليفربول”.

وتابع: “لا أستطيع التأكد من الملام بينهما، لكن صلاح هو نجم ليفربول والنجم المتميز للفريق، وأتمنى أن يعود للعب في الدوري الإيطالي مرة أخرى بعد أن قدم مواسم ممتازة بفضله”. لأدائه الرائع وقدراته الفنية مع فيورنتينا وروما”.

وأضاف: “جميع الأندية الإيطالية تأمل في التعاقد مع محمد صلاح، بما في ذلك إنتر ويوفنتوس، إنه علامة فارقة في تاريخ كرة القدم لأنه لاعب غير عنصري ومهاري وأخلاقي”.

وتابع: “أنصح صلاح بعدم الذهاب للعب في الدوري السعودي، والاستمرار في أوروبا حيث يتألق، رغم العروض المالية الضخمة والمغرية التي تقدمها الأندية السعودية، لكن القرار في النهاية بيد محمد صلاح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق