عاجل.. تصريحات قوية من أنشيلوتي عن التعادل مع بايرن ميونخ وليلة البرنابيو المنتظرة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. تصريحات قوية من أنشيلوتي عن التعادل مع بايرن ميونخ وليلة البرنابيو المنتظرة الآن - مصر النهاردة

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن التعادل المثير أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-2 على ملعب أليانز أرينا، معقل النادي البافاري، مساء الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي عن التعادل مع بايرن ميونخ: نتيجة تمنحنا الثقة في عودتنا

وقال أنشيلوتي في تصريحاته بعد المباراة: “جود بيلينجهام لم يكن في أفضل حالاته الليلة، لكن هذا صحيح بالنسبة للفريق بأكمله. لقد أصيب بتشنجات بعد 60 دقيقة لذلك اضطررت إلى استبداله”.

وتابع: “بايرن ميونخ قدم أفضل أداء له، لكننا لم نلعب بأفضل ما لدينا، أعتقد أننا دافعنا بقليل من القوة في الشوط الأول”.

أنشيلوتي: بايرن ميونخ منحنا الفرصة للسيطرة

وتابع: “منحناهم الكثير من الفرص للسيطرة، وفي الشوط الثاني، عندما تقدموا، بدأنا في ممارسة المزيد من الضغط، وبدا أننا مرتاحون، لكن القوة كانت غائبة”. لقد خسرنا الكثير من المبارزات. أنهينا المباراة بشكل جيد. “التعادل متساو”.

وعندما سئل عن سبب استبدال توني كروس، قال: “من أجل المزيد من الطاقة، لعب كروس مباراة جيدة للغاية، وكان لا بد من تغيير الأدوات على مقاعد البدلاء”.

كما أشاد أنشيلوتي بأداء كروز أمام بايرن ميونيخ وقال: “لا توجد كلمات له. إنه لاعب رائع. إنه مهم بالنسبة لنا في التوقيت، وتمريراته ليست للجميع بالتأكيد، وتحركات فينيسيوس كانت ذكية”. وممتازة.”

وأضاف: “كنا بحاجة إلى جهد كبير لتحقيق التعادل. أظهر بايرن أفضل نسخته، ونحن أظهرنا نسخة جزئية فقط. كان ذلك عندما استقبلنا الهدفين. لا شيء مميز. إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة في الفريق”. المواجهة مفتوحة تماما، لأن بايرن أظهر جودة ممتازة من خلال لاعبيه”.

505.jpg

وعن مركز فينيسيوس الجديد، أوضح: “يمكنه اللعب هناك، لأنه تعلم التحرك بشكل جيد بدون الكرة. يجب أن يكون لديك طريقة للحصول على تمريرة كهذه، لكنه تعلم هذه الحركة ويطبقها بهدوء”.

وعن المباراة الثانية قال: “وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ولدينا الفرصة للعب في النهائي، ونعلم أن الأمر سيكون معقدا للغاية. “لقد كانوا منافسين رائعين وكانت النتيجة متكافئة. المشجعون سيساعدوننا دون أدنى شك”.

قرعة مثيرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا

504.jpg

وخرج ريال مدريد بتعادل مثير مع بايرن ميونخ بهدفين لمثلهما، حيث وضع فينيسيوس جونيور الفريق في المقدمة بهدف في الدقيقة 27، وأعاد ليروي ساني المباراة إلى التعادل في الدقيقة 53. دقيقة يعني قبل 4 دقائق من تسجيل هاري كين الهدف الثاني لبايرن.

وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، ليبقى الفريقان متعادلين من ملعب أليانز أرينا، وسيتم تأجيل الحسم إلى لقائهما المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد، الأربعاء المقبل. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق