محمد الشناوي يطلب المشاركة في مباريات الأهلي30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد الشناوي يطلب المشاركة في مباريات الأهلي30/04/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، طلب رسميًا المشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة إفريقيا الأخيرة في ساحل العاج، على إثر ذلك. ومن بين هؤلاء خضع لعملية جراحية في الكتف في ألمانيا.

وأوضح محمد الليثي، خلال تقديم برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على إذاعة جالي 93.7، وقال: “عقد الشناوي اجتماعا مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وأيضا مع مارسيل كوهلر الجهاز الفني”. المدير، وخلال هذه اللقاءات طلب حارس المرمى الدولي المشاركة في المباريات الرسمية بعد الاستعداد للمشاركة بنسبة 100%.

وأشار محمد الليثي إلى أن الشناوي كان يرغب في المشاركة أمام مازامبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن طلبه قوبل بالرفض بسبب عودته من إصابة طويلة ورغبة الحارس الدولي في المشاركة في المباراة. المباراة القادمة. ويلعب في بطولة الدوري استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 مايو المقبل أمام الترجي التونسي.
وتابع محمد الليثي: الشناوي لا يريد الجلوس على دكة البدلاء لمصطفى شوبير الذي أثبت جدارته في الدفاع عن عرين الأهلي، وأوضح أن كوهلر يرفض فكرة إحالة مصطفى شوبير إلى البدلاء والدفع . الشناوي لأن الحارس الشاب شوبير اجتهد وتألق، وليس من المنطقي الجلوس على مقاعد البدلاء في هذا الوقت، وكولر طالب ليس في عجلة من أمره للعودة للمباريات، مؤكدا له أن مشاركته ستأتي في الوقت المناسب ولن يتم المساس بدوره كحارس مرمى الأول للأهلي.

وتعرض الشناوي لإصابة طفيفة أمس الاثنين في تدريبات الأهلي، وهي شد في ربلة الساق قد يبعده عن مباراة الإسماعيلي غدا في الدوري، وتحدث البعض في الأهلي عن احتمالية أن تكون هذه الإصابة. سياسيا” ليكون هناك سبب لاستبعاد اللاعب من المباريات طالما يرفض الجلوس على مقاعد البدلاء حفاظا على استقرار الفريق ومنع تفاقم الأزمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق