السجن 15 سنة لسائق سقط بـ 120 طربة حشيش غرب الإسكندرية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السجن 15 سنة لسائق سقط بـ 120 طربة حشيش غرب الإسكندرية الآن - مصر النهاردة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعلة رئيس المحكمة، وأصدقاء المستشار أمير عدلي أمير والمستشار محمد السيد محمد وأمين سر المحكمة محمد عثمان، معاقبة المتهم “ك.ر.م. الحبس 15 سنة وتغريمه مائة ألف جنيه ومصادرة المخدرات المضبوطة.

تعود أحداث القضية المسجلة رقم 10707 لسنة 2023 جرائم جنايات شرطة العامرية ب، إلى وقت تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد بوجود تم القبض على المتهم. بحوزتهم مواد مخدرة بقسم القسم.

وكشفت التحقيقات أن التحريات السرية التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أشارت إلى أن المتهم “ك.ر.م” سائق، متورط في نشاط إجرامي في تجارة المواد المخدرة، وبالتالي تم الحصول على تصريح من النيابة بالقبض عليه. . وبعد تنفيذ القرار تم القبض عليه أثناء البحث عنه، وعثر بحوزته على وعاء ماريجوانا، كما عثر بداخل الهاتف على هاتف محمول يحتوي على 119 وعاء ماريجوانا، وبمواجهته اعترف بحيازته مواد مخدرة. التجارة، ومبالغ مالية من حصيلة البيع، وهاتف محمول للاتصال بعملائه، وسيارة لغرض أعمال ترويج المبيعات وإعداد التقارير. وبالفعل تولت النيابة التحقيق وقررت إحالته إلى محكمة الجنايات بالإسكندرية التي أصدرت حكمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق