بعد 14 يوم غيبوبة| وفاة فنان ومقدم برامج بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.. وأسرته: دخل يعمل لحمية مطلعش - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد 14 يوم غيبوبة| وفاة فنان ومقدم برامج بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.. وأسرته: دخل يعمل لحمية مطلعش - مصر النهاردة

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:53 م

توفي هاني عصر مقدم برامج على العديد من القنوات الفضائية الخاصة، والذي شارك في عدة أعمال تليفزيونية أشهرها راجل وست ستات، وذلك بعد غيبوبة دامت لمدة تقارب 14 يومًا داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وفاة الفنان هاني عصر بسبب الإهمال الطبي في الشيخ زايد


ووجهت أسرة الفنان ومقدم البرامج هاني عصر اتهامات بالإهمال للطبيب مجري العملية والتخدير وبغلق مجرى التنفس له أثناء إجراء عملية اللحمية ومنع وصول الأكسجين للمخ، ودخل على إثرها في غيبوبة لمدة 14 يوما لم يستيقظ منها، وتوفي بعدها.

 

والفقيد هاني عصر توفي  عن عمر ناهز 45 عاما، من قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أب لطفلين، وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي محافظة المنوفية لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة وسيرة حسنة.


وحررت أسرة هاني عصر محضرًا حمل رقم 1093 إداري قسم أول زايد 2024 بتاريخ 19/4، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والأسرة وعدد كبير من محبي وأصدقاء الراحل في انتظار إنهاء الإجراءات القانونية لاستلام الجثمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق