تابعها الحين.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تابعها الحين.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد على ملعب جوهرة الريديات اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك 2024. المواجهة السابعة بين الفريقين هذا الموسم. ، وسبق لهما أن التقيا في كافة.. البطولات التي شاركا فيها هذا الموسم، المحلية والقارية.

شاهد البث المباشر لمباراة الكلاكي والهلال والاتحاد من هنا.

تم افتتاح القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

وفي التقرير التالي تستعرض بوابة “فجر” كيفية متابعة المباراة المهمة، خلال عمليات البحث الكثيرة والمتزايدة اليوم وكل يوم عن معرفة القنوات المفتوحة التي تبث مباراة الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء 30 أبريل. ، 2024، وستنطلق هذه المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية على أرض ملعب الجوهرة المشعة، كما قد يتم نقل مباريات كأس الملك السعودي عبر قنوات SSC ويمكنك مشاهدتها مجانًا عبر “SD”. التقنية والقناة التي ستنقل مباراة الهلال والاتحاد في نصف النهائي ستكون الأولى SSC 1، وتردد هذه القناة كالتالي: ..

تردد قناة SSC 1 HD

كما وصل التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز كان: 27500.
وصل الإصلاح: 3/4.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك السعودي 2024

أما توقيت مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك السعودي 2024 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، فسيكون اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، وهذه المباراة ستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، على ملعب راديانت جويل، لأن مباريات كأس الملك السعودي قد تذاع على قنوات SSC ويمكنك مشاهدتها مجانًا بتقنية SD.

1714498318_976_50.jpg

التشكيلة المتوقعة للهلال في مباراة الاتحاد

أما عن التشكيلة المتوقعة للهلال في مباراة الاتحاد، فقد جاءت تشكيلة اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك.
خط الوسط: سلمان الفرج، روبن نيفيز، ميشيل ديلجادو، سافيتش.
خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق