إعلامي سعودي يثير الجدل حول الفرق المتأهلة لنهائي كأس الملك الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إعلامي سعودي يثير الجدل حول الفرق المتأهلة لنهائي كأس الملك الآن - مصر النهاردة

أثار الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل، جدلاً بشأن تأهل الفرق لنهائي كأس الملك، عبر صفحته الرسمية على موقع شبكة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقاً).

تأهلت الفرق السعودية، الاتحاد والهلال والنصر والخليج، إلى المرحلة النهائية من مسابقة كأس الملك، وتهدف إلى الفوز بالبطولة المرموقة.

ماذا قال المراسل عن الفرق المتأهلة لنهائي كأس الملك؟

وأبدى الإعلامي الرياضي عبد العزيز المرسل رأيه في توقعات المباريات عبر منصة التواصل الاجتماعي، فليشاركني تقييماته.

وأوضح: “لا أهتم بمن يعتقد أن الأمر يتعلق بعدم احترام الآخرين، فأنا أتحدث فقط عن الجوانب الفنية. مع الإعداد الفني الحالي للاتحاد، يبدو من المستحيل بالنسبة لهم التغلب على الآل”. -هلال، ولو أن محمد نور هو القاضي”.

وأضاف: كما تعلمون فوز الهلال بأربعة أو خمسة أهداف ليس بالأمر الصعب عليهم ولا يعتبر مفاجأة، لكن إذا فاز الاتحاد بأي نتيجة ستكون مفاجأة كبيرة لجماهيرهم. من يدعم القائد.”

موعد مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

ويستضيف الاتحاد، الليلة الثلاثاء 30 أبريل، نظيره الهلال، على ملعب ستاد الجوارة، في مواجهة مثيرة وحاسمة ضمن نصف نهائي كأس الملك “حارس الحرمين”. المساجد”، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق