شاهد بالبث المباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة الهلال × الاتحاد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الملك 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد بالبث المباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة الهلال × الاتحاد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الملك 2024 الآن - مصر النهاردة

شاهد بث مباشر الاتحاد اليوم.. شاهد الهلال × الاتحاد على تويتر بث مباشر بدون “تشفير ولا فلوس” | كأس الملك 2024.. تنتظر جماهير الكرة السعودية، الليلة الثلاثاء 30 أبريل 2024، مواجهة كروية من العيار الثقيل تجمع فريقي الاتحاد والهلال في نصف نهائي دوري ولي العهد. كأس الحرمين الشريفين.

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، كما تمكنهم من تمكين جميع عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

ولذلك تتابع بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

1714484859_782_10.jpeg

كلاسيكو ساخن في نصف نهائي كأس الملك: الاتحاد يواجه الهلال في الصراع على اللقب

وتحظى هذه اللعبة بأهمية كبيرة لأنهم من أعرق وأكبر الأندية في المملكة العربية السعودية، حيث لديهم تاريخ حافل بالإنجازات والبطولات، مما يجعلها كلاسيكية حقيقية يتطلع إليها الجميع.

ويدخل الاتحاد المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله من الدور ربع النهائي بفوزه على الفيصلي بأربعة أهداف دون مقابل، فيما يتطلع الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته والتأهل للنهائي ليحتفظ بلقبه حاملاً للكأس. .

وتشير هذه المباراة إلى صراع شرس بين الفريقين للحفاظ على بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيره.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك

سيستمر ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) حتى الليلة الثلاثاء 30 أبريل 2024 لمواجهة كروية ثقيلة تجمع قطبي الكرة السعودية اتحاد الهلال في إطار نصف النهائي. – نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

تعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الحرمين الشريفين هذا الموسم، وبالتالي فهي القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال التي ستقام الليلة الثلاثاء. ، 30 أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المتوهجة).

ستنقل المباراة على قناة SSC1 HD، بتعليق المخضرم فارس عوض.

جدول ترددات قنوات SSC على النايل سات

القناة تكرار الاستقطاب فئة الترميز
اس اس سي 1 اتش دي 11978 27500 ح
اس اس سي 2 اتش دي 12034 27500 الخامس
اس اس سي 3 اتش دي 12058 27500 ح
اس اس سي 4 اتش دي 12082 27500 الخامس
اس اس سي 5 اتش دي 12106 27500 ح
اس اس سي 6 اتش دي 12130 27500 الخامس
أخبار SSC HD 12154 27500 ح
SSC المستقبل HD 12178 27500 الخامس

مواجهات الهلال والاتحاد هذا الموسم

شهد الموسم الحالي 2023-2024 معركة مثيرة بين قطبي الكرة السعودية الهلال والاتحاد، حيث جمعا 6 مواجهات في بطولات مختلفة، سيطر عليها الهلال بشكل كامل، بتحقيق الفوز فيها جميعها. . .

وتعود بداية سلسلة الانتصارات هذه إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي فاز فيها الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1.

استمرت هيمنة الهلال على الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3 و3-1 على التوالي.

امتدت هيمنة الهلال إلى دوري أبطال آسيا، حيث هزم الاتحاد في مباراتي ربع النهائي بنتيجة 2-0 في كل منهما.

ويعتبر هذا السجل ثريا للهلال لأنه يؤكد تفوقه الواضح على الاتحاد هذا الموسم، مما يمنح مباراة نصف نهائي كأس الملك أهمية كبيرة حيث يسعى الاتحاد لكسر هذه السلسلة وتحقيق فوزه الأول. المنافس التقليدي.

التشكيلة المتوقعة للهلال أمام الاتحاد اليوم

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، سيرغي ميلينوفيتش سافيتش، ناصر الدوسري.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش، مالكولم، مايكل ديلجادو.

التشكيلة المتوقعة للاتحاد أمام الهلال اليوم

  • حراسة المرمى: فواز القرني.
  • خط الدفاع: زكريا خوساوي، سعد الموسى، أحمد حجازي، حمدان الشمراني.
  • خط الوسط: عوض الناشري، نجولو كانتي، فيصل الجمدي.
  • خط الهجوم: جوتا، عبد الرزاق حمدالله، رومارينيو.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق