مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، التشكيل ريال مدريد، تشكيل فريق بايرن ميونخ، وتفاصيل أخرى عن مباراة القمة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

ينتظر عشاق دوري أبطال أوروبا الليلة موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، وتشكيلة ريال مدريد، وكافة تفاصيل القمة الأوروبية بين العملاق الملكي. والوحش البافاري الذي أصيب على الفور.

اقرأ أيضًا: “الشناوي رفض الجلوس على مقاعد البدلاء وادعى الإصابة”.

وتعتبر المواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ هي الأكثر تكرارا في دوري أبطال أوروبا، إذ سبق للفريقين أن التقيا في 26 مباراة.

فاز بايرن ميونخ في 12 مباراة.

فاز ريال مدريد في 11 مباراة.

وتعادل الفريقان في 3 مباريات.

فاز ريال مدريد في آخر 7 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل مرة واحدة.

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد – صورة أرشيفيةمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024

وتأتي المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

ستقام مباراة ريال مدريد ومضيفه بايرن ميونخ، في مدينة ميونخ وسط حشد كبير من جماهير الفريقين، خاصة جماهير العملاق البافاري، تتزاحم خلف فريقهم من أجل هزيمة العملاق الملكي و اتخاذ خطوة نحو المباراة الأخيرة من البطولة.

اقرأ أيضًا: شوبير يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك بخصوص عبد المنعم والشلبي

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن منافسه التقليدي برشلونة الذي حقق فوزا مهما على نظيره فالنسيا أمس، ويواصل تشبثه بالمركز الثاني في ظل ملاحقة جيرونا.

أما بايرن ميونخ فقد قدم موسما سيئا للغاية وفشل في الفوز ببطولة الدوري الألماني بعد 11 عاما من هيمنته على اللقب، حيث فاز بها باير ليفركوزن لأول مرة في تاريخه هذا الموسم.

يركز الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، على التأمين الدفاعي وزيادة أعداد خط الوسط، للتعامل مع الهجوم المتوقع لبايرن ميونخ في ملعبه، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة للضغط أيضًا على الخصم. وعدم السماح له بالضغط على الدفاعات الملكية بكافة صفوفها..

وفي السطور التالية سنتعرف على كل ما يتعلق بمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من حيث توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وغيرها من التفاصيل والنتائج. من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الموافق 11:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، و12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

تنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة beIN Sports العالمية الناقل الرسمي لدوري أبطال أوروبا.

تذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء عبر القنوات التالية:

بي ان سبورت اتش دي 2

بي ان سبورت اتش دي 2

تبث قناة تدار مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء

يمكن متابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من مختلف أنحاء الوطن العربي عبر شاشات قناة beIN Sports ويمكن ضبطها عبر التردد التالي:

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

بي إن 4K HDR

قناة بي ان سبورت HD 1 باللغة الانجليزية

سكاي سبورت أونو إيطاليا

لعبة كرة القدم 1

القناة 5 إيطاليا

TV3 + الدنمارك

RTE الثاني

قناة TV2 سبورت بريميوم 1 اتش دي

الرياضة أوزبكستان

ترينج سبورت 1 اتش دي

سوبر سبورت ماكسيمو 1

ديجي سبورت 1 HD رومانيا

QazSport

كوزموت سبورت 1 اتش دي

زيجو سبورت سيليكت اتش دي

ارينا سبورت 1 اتش دي كرواتيا

نادي آر تي إل

M4 سبورت HD المجر

مباراة! جهاز التلفاز

سي بي سي سبورت HD

  1. الدوري الاسباني

بار تلفزيون لاليغا

آر إم سي سبورت 1

بولسات سبورت بريميوم 1 اتش دي

ارينا سبورت 1 اتش دي البوسنة والهرسك

مباراة! العرض الأول بدقة عالية

في تي ام 2 اتش دي

سوبر سبورت الدوري الممتاز

Arena Sport 1 HD بريميوم صربيا

بيت الصدقات

تي ان تي سبورتس

يغطي المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشولي أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 على قناة beIN Sports HD 2.

يغطي المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 على قناة beIN Sports HD 1.

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024بايرن ميونخ – صورة أرشيفيةمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة30/04/2024
حراس المرمى أندريه لونين
خط الدفاع لوكاس فازكيز – ناتشو فيرنانديز – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي
خط الوسط فيديريكو فالفيردي – توني كروس – أورليانز شوميني
خط الهجوم رودريجو جوس – جود بيلينجهام – فينيسيوس جونيور
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق