المؤبد للمتهم بقتل زوجته لشكه في سلوكها بالشرقية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المؤبد للمتهم بقتل زوجته لشكه في سلوكها بالشرقية الآن - مصر النهاردة

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة موظف بالمعاشات بالسجن المؤبد، لإدانته بقتل زوجته بسبب شكه في سلوكها بمركز منيا القمح.

وصدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد سراج الدين رئيس المحكمة، وأعضاء المستشارين محمد سامي بادا وميشائيل نعيم ميخائيل وسكرتير حسن عبد المجيد وأحمد نصر.

تعود أحداث القضية رقم 32341 لسنة 2023 جريمة مركز منيا الكامة والمسجلة برقم 2957 لسنة 2023 بجنوب الزقاطيق، إلى 19 مايو الجاري، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم “أسامة ن.م.ل”، 44 عامًا زكان، من سكان مركز منيا القمح للعدالة الجنائية. واتهم بقتل زوجته المجني عليها “راي أأ” المعلمة، وذلك للاشتباه في قيامها بتصرفات غير لائقة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل زوجة المجني عليه بالقصد الأول، مع القصد والتصميم على ذلك، وأعد لهذا الغرض سلاحاً أبيض (سكين – قواطع) وأدوات (ثاني أكسيد الكربون – مبيد حشري قابل للاشتعال). ). ودخل المسكن سراً واختبأ في إحدى الغرف ونصب كميناً للمجني عليها، وفور العثور عليها هجم عليها وأصابها بالشلل وكبل يديها وطعنها عدة مرات بسلاح الجريمة. (سكيناً)، عمداً إلى قتلها، بعد أن أصابها بجروح أودت بحياتها، كما تبين التحقيقات.

وتبين من التحريات أن المتهم اعترف بأنه لم يكن يقصد قتل المجني عليها، بل كان ينوي تشويه وجهها لاشتباهه في قيامها بتصرفات غير لائقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق