الأهلي يهزم بانجي سبور في بطولة أفريقيا لكرة السلة «BAL4»22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يهزم بانجي سبور في بطولة أفريقيا لكرة السلة «BAL4»22/04/2024 - مصر النهاردة

تغلب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي “رجال” على نظيره بينجوي سبورت بطل أفريقيا الوسطى بنتيجة 85-79، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات بطولة أفريقيا “BAL4” لأندية كرة السلة. .

والتقى الفريقان اليوم، على صالة مجمع حسن مصطفى الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات فريق النيلان في النسخة الرابعة لبطولة الجامعة.

وحقق “رجال الأهلي” فوزا طفيفا في الربع الأول لصالحه بفارق 3 نقاط بنتيجة 21-18، وأنهى العملاق الأحمر الربع الثاني والشوط الأول بفارق 5 نقاط. إنه. نتيجة 43-38.

وعزز العملاق الأحمر النتيجة في الربع الثالث إلى 6 نقاط، ليرفع النتيجة إلى 63-57، وحسم العملاق الأحمر الربع الرابع والأخير، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 85-79.

هكذا حقق الشياطين الحمر فوزهم الثالث على التوالي ضمن منافسات مجموعة النيل ببطولة أفريقيا لكرة السلة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حصل على لقب البطولة في نسختها الأخيرة، وحصل الزمالك على اللقب في النسخة الأولى، كما حصل فريق يونايتد مونستر التونسي على بطولة بال 2.

انطلقت منافسات مجموعة النيل والتي تضم النادي الأهلي، على صالة حسن مصطفى الرياضية، بداية من أمس الجمعة 19 أبريل 2024، وتستمر حتى 27 من الشهر الجاري.

بدأ الأهلي مشواره في بطولة أفريقيا للأندية (BAL) بالفوز على أوغندا سيتي أويلرز، الجمعة الماضي، بنتيجة 99-76، خلال المباراة التي جمعتهما على صالة الدكتور حسن مصطفى.

ثم تغلب على نظيره الليبي أهلي بنغازي بنتيجة 98-86 في الجولة الثانية من نفس المجموعة.

وتضم مجموعة النيل إلى جانب النادي الأهلي: أهلي بنغازي الليبي، بانجي، أبطال أفريقيا الوسطى، وسيتي أويلرز الأوغندي.

وتضم قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا كلاً من: مصطفى كيجو – كريم الجيزاوي – مارك ليونز – توني ميتشل جونيور – باتريك جاردنر – برنس آدامز علي – سيف الهنداوي – محمد أبو الناصر – أحمد محب – إيهاب أمين – مروان سرحان – عمر الأنصاري. غاندي – عمر أوربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق