نبيلة عبيد تكشف عن اعتزامها العودة للدراما من خلال عمل جديد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نبيلة عبيد تكشف عن اعتزامها العودة للدراما من خلال عمل جديد - مصر النهاردة

أعلنت  الفنانة نبيلة عبيد عن نيتها العودة للشاشة الفضية من خلال مشروع درامي جديد، وذلك في تصريح خاص لصحيفة "مصر بوست".

وقالت نبيلةعبيد: "أنا حاليًا أدرس العودة للدراما من خلال عمل جديد معروض علي، والذي يتم حاليًا كتابته. أتمنى أن يكون العمل مناسبًا ويُقدر قيمته".

وأشارت الفنانة إلى أنها لن تعود إلى الشاشة إلا إذا كان العرض مناسبًا ويتماشى مع ما تبحث عنه من نوعية وجودة، مُضيفة: "عندما يتوفر عرض جيد ومناسب لي، سأكون جاهزة للعودة والمشاركة في المشروع".

وفي وقت سابق وجهت الفنانة الكبيرة  نبيلة عبيد ، رسالة إلى جمهورها في عيد ميلادها الـ ٧٩ والذي صادف21 يناير الماضي. 

 

نبيلة عبيد توجه رسالة للجمهور في عيد ميلادها 

 

وقالت نبيلة عبيد لـ مصر بوست إنها لمست حبا كبيرا وصلها  اليوم من خلال رسائل الجمهور لها.

-إعلانات-

 

وأضافت: هذه أعظم مكافأة على مشواري.. حب الجمهور هو ثمرة مسيرتي؛ وربما سبب غيابي مؤخرا هو أنني لا أريد أن أقدم لهم سوى عمل يليق بتاريخي ويكون إضافة لي.
 

 ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق