المصري "2006" يفوز على المقاولون العرب برباعية نظيفة ببطولة الجمهورية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري "2006" يفوز على المقاولون العرب برباعية نظيفة ببطولة الجمهورية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

فاز فريق المصري تحت 17 سنة فئة “2006” بقيادة أحمد نبية، على ضيفه المقاولون العرب بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد مصر الاجتماعي بالقاهرة. مباريات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من البطولة الإقليمية يديرها فريق تحكيم مكون من علي الكيكي ومحمود سامي ونجاة فتحي.

المصري “2006” يهزم المقاولون العرب 4-0 في بطولة الجمهورية

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة السادسة والخمسين ليتقاسم الصدارة مع فريقي الإسماعيلي والمستقبل، في انتظار قرار اتحاد الكرة بتحديد الفريق الفائز في البطولة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني سجل حسام حسن الهدف الأول للمصري في الدقيقة الخامسة، فيما أضاف السعيد الأشعري الهدف الثاني لفتيان بورسعيد في الدقيقة العاشرة. قبل أن يسجل حسام حسن هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة السابعة عشرة، فيما اختتم السعيد محمد مهرجان الأهداف في الدقيقة الأربعين، لتنتهي المباراة بفوز المصري 4-0.

يمثل المصري في المباراة: سيف شوقي في حراسة المرمى، أشرف غزالة، عمر فاروق، محمد أيمن، السعيد محمد للخط الخلفي، عبد الرحمن شامبو، عمر منية، السعيد العشاري، عبد الله شيحة. خط الوسط. ، أحمد فؤاد الفار، حسام حسن لخط الهجوم.

بينما شارك أدهم العشاري وأحمد ياسر وعمر عرفة ويوسف سامي كبدلاء.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. أحمد نبيه المدرب العام ك. طارق مبروك مساعد المدرب ك. طارق الشناوي مدرب حراس المرمى ك. محمد عجيزة، محلل الأداء، ك. محمد حبيبي، أخصائي العلاج الطبيعي، ك. السيد شعيب الإداري،، ك. يتولى أحمد العجوز المهام، بينما تتكون الهيئة الإشرافية من: ك. عباس نور الدين مدير دائرة الشباب ك. محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ك. السيد الاناجي يشرف على تدريب حراس المرمى K. ابراهيم الصفتي مدير شئون اللاعبين ك. عادل فؤاد مدير مالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق