وفاء عامر تكشف حقيقة غرور أحمد العوضي ومقارنته بمحمد رمضان (فيديو) - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وفاء عامر تكشف حقيقة غرور أحمد العوضي ومقارنته بمحمد رمضان (فيديو) - مصر النهاردة

نفت الفنانة وفاء عامر، ما ردده البعض عن غرور الفنان أحمد العوضي، فائلا: "أحمد العوضي ابن بلد ومن حي شعبي زينا، ومتواضع جدا".

وقالت وفاء عامر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل"، تقديم الإعلامية نهال طايل، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "دخلت الفنان أحمد العوضي في مكان التصوير كانت بتفرح جميع المتواجدين، واللي جايله كتير الفترة الجاية لأنه ممثل واعد".

 

وأضافت وفاء عامر: "حبيت العمل مع أحمد العوضي لأنه كان بدأ معانا التمثيل في الدالي مع الفنان الراحل نور الشريف".
 وعن المفارنة بين أحمد العوضي ومحمد رمضان، قالت وفاء عامر: " واحد منهم يسبق الآخر، وسنرى الفترة المقبلة؛ هل سيصل الفنان أحمد العوضي لمكانة محمد رمضان أم لا؟ دي خطوة العوضي وقراره".

وأكدت الفنانة وفاء عامر: "أنا بحب الاتنين وأتمنى التوفيق ليهم في الفترة المقبلة"، لافته: "حبيت العمل مع العوضي لأنه كان بدأ معانا التمثيل في الدالي مع الفنان الراحل نور الشريف".

كشفت الفنانة وفاء عامر، سبب قبولها المشاركة في مسلسل "حق عرب"،، قائلة: "ما جعلني أوافق على مسلسل حق عرب هو تواجد اسم أحمد العوضي في المسلسل والتعاون مع شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي، لأنهم شركات ثقيلة وكبيرة وكلمتهم واحدة".


عمري في حياتي ما حضرت لمشهد


وقالت الفنانة وفاء عامر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل"، تقديم الإعلامية نهال طايل، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "أنا عمري في حياتي ما حضرت لمشهد، لأني بسيب رد الفعل تلقائي للمشهد اللي قدامي".


وتابعت وفاء عامر: "من المشاهد الصعبة في مسلسل حق عرب، وقت قيام الفنان القدير رياض الخولي بصفعي على وجهي 4 مرات، وكان رد فعلي طبيعي في المشهد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق