طوارىء في الزمالك استعدادًا لمباراة العودة أمام دريمز الغاني (تفاصيل)22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طوارىء في الزمالك استعدادًا لمباراة العودة أمام دريمز الغاني (تفاصيل)22/04/2024 - مصر النهاردة

أعلنت إدارة نادي الزمالك حالة الطوارئ قبل مباراة العودة أمام فريق الأحلام الغاني المقرر لها الأحد المقبل في غانا، وانتهت المباراة الأولى بالقاهرة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفضلت إدارة الزمالك غلق المباراة الأولى لكل سلبياتها من أجل التركيز على مباراة العودة، وعدم تحميل اللاعبين أو الجهاز الفني مسؤولية النتيجة الأخيرة، مع تقديم الدعم النفسي خلال الأيام المقبلة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تأكدت فيه عودة أحمد مصطفى زيزو ​​لمباراة الإياب، كما أن الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز الظهير الأيمن عمر جابر الزهور بشكل سريع للمباراة. فيما لا يزال الوضع بشأن أحمد فاتو غير واضح.

في هذه الأثناء، يخضع محمد عوض حارس المرمى لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل تسريع تعافيه من آلام الظهر التي طاردته قبل ساعة من المباراة أثناء عمليات الإحماء، خلال المباراة التي رفع فيها الجميع في الزمالك شعار “لا بديل عن النصر”.

ووعدت إدارة الزمالك اللاعبين بمكافآت مالية إضافية بخلاف ما تنص عليه اللائحة من أجل تحقيق الفوز في مباراة العودة بين الزمالك وأحلام غانا، خاصة أن تحقيق الفوز في غانا ليس بالأمر الصعب.

وبدأت إدارة النادي في التواصل مع سفارة مصر في غانا من أجل ترتيب إجراءات استقبال وفد الزمالك الذي سيسافر إلى غانا، وإرسال تقرير عن حالة الملعب الذي ستقام فيه مباراة الإياب في غانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق